sábado, 20 de abril de 2013

وفد برازيلى يزور فلسطين تضامناً مع الشعب الفلسطينى ودعماً لقضيته


DELEGAÇÃO BRASILEIRA DA 2ª MISSÃO INTERNACIONAL DE SOLIDARIEDADE É RECEBIDA PELO GABINETE DA PRESIDÊNCIA DA AUTORIDADE NACIONAL PALESTINA 


وفد برازيلى يزور فلسطين - Brazilians visit palestine


اليوم السابع  - السبت، 20 أبريل 2013

التقى رئيس ديوان الرئاسة الفلسطينى حسين الأعرج، اليوم السبت، وفداً برازيلياً لبحث آخر تطورات الأوضاع السياسية المتعلقة بالشأن الفلسطينى، والجهود المبذولة لإحياء عملية السلام وفق المرجعيات الدولية، وذلك بمقر الرئاسة فى رام الله.

وقال الأعرج، خلال اللقاء مع الوفد النقابى والعمالى والبرلمانى من الائتلاف اليسارى الحاكم فى البرازيل، "على إسرائيل أن تعلم أن الشعب الفلسطينى ليس وحيداً، بل لديه الكثير من الأصدقاء المؤمنين بعدالة قضيته والمستعدين للوقوف إلى جانب حقوقه المشروعة على غرار الشعب البرازيلى الصديق" .

وقدم الأعرج شرحاً مفصلاً للوفد حول ممارسات سلطات الاحتلال بحق الشعب وما يعنيه الأسرى داخل السجون الإسرائيلية، وأعرب عن شكره وتقديره للبرازيل رئيسا وحكومة وشعبا على وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطينى وقضيته العادلة.

ومن جانبه، أكد رئيس الوفد البرازيلى لوجان ميهيرى، أن اللجنة الوطنية البرازيلية لدعم الدولة الفلسطينية ستعمل على إرسال الوفود إلى فلسطين، تعبيرا منها عن تضامن الشعب البرازيلى مع نظيره الفلسطينى، كما ستنظم حملة لإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين بمن فيهم مروان البرغوثى فى شهر مايو المقبل..مشيرا إلى أن الوفد سيعمل على حث البرلمان البرازيلى على مقاطعة منتجات المستوطنات الإسرائيلية.

 وقام أعضاء الوفد البرازيلى بتسليم الأعرج رسالة إلى الرئيس الفلسطينى محمود عباس مقدمة من الأحزاب والقوى النقابية البرازيلية أعربوا فيها عن دعمهم وتأييدهم للقيادة الفلسطينية والشعب الفلسطين

Nenhum comentário:

Postar um comentário

Seguidores: